تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الحاسوب أو الهاتف

إن كنت من مستخدمي الحواسيب أو الهواتف الذكية فمن الطبيعي أن تكون في يوم من الأيام قمت بحذف ملفاتك وبياناتك عن طريق الخطأ أو تعرضت لفيروس حذف تلك البيانات أو حتى واجهت عطب مفاجئ على مستوى النظام الويندوز جعل عملية الوصول إلى الملفات مهمة مستحيلة مما قد يجبرك على إعادة تنصيب نسخة جديدة من النظام و بالتالي ضياع البيانات الموجودة على القرص الصلب.
برنامج EaseUS Data Recovery يعتبر من بين البرامج الشهيرة و المتخصصة في إستعادة الملفات والبيانات المحذوفة من الأقراص الصلبة ، الهواتف الذكية ، مفاتيح فلاش ،بطاقات الذاكرة ،و العديد من وسائل تخزين البيانات التي نستعملها في حياتنا اليومية.

أنواع الأجهزة التي يمكن إستعادة الملفات منها

مميزات برنامج EaseUS Data Recovery :

  1. إستعادة التقسيم المحذوف (Partition Recovery) : استرداد البيانات المخزنة على الأقسام (partitions) التي تم “فرمتتها” أو حذفها، وحتى الأقسام المخفية.
  2. إستعادة الملفات المحذوفة بالخطأ (Deleted File Recovery) : استعادة الملفات المفقودة عند طريق الخطأ من خلال حذف الملفات الهامة دون عمل نسخ احتياطية (Backup) أو عن طريق إفراغ “سلة المحذوفات”.
  3. إستعادة نسخ النظام (RAW Hard Drive Recovery) : وذلك من خلال استرجاع التقسيم الذي يحتوي على النظام المدمج مع النظام في حالة القيام بإعادة تقسيم القرص الصلب أو في حالة تعرض النظام للتلف.

عملية إسترجاع الملفات تتم عبر ثلاث مراحل : فتح البرنامج ، عملية المسح ، عملية الاسترجاع ، حيث يقوم البرنامج عند انتهاء عملية المسح بتحديد الملفات التي قام بإيجادها لكي تكون قادرا على تعيين الملفات التي ترغب في استرجاعها.
يمكنك تحميل النسخة المجانية من هذا الرابط : EaseUS Data Recovery Wizard Free
وبالنسبة للنسخة المدفوعة فيمكن تحميلها من هذا الرابط : EaseUS Data Recovery Wizard Professional

تعليقات