تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

شركة Huawei تعلن عن بيع مليون وحدة من هاتف Ascend P7


أعلنت شركة Huawei أنها باعت حتى الآن مليون وحدة من أحدث هواتفها Ascend P7  , الهاتف تم الإعلان عنه رسمياً في بداية شهر أيار\مايو الماضي و هذا يعني أن الهاتف قد حقق هذا الرقم في المبيعات خلال شهر واحد فقط بعد إطلاقه و قد أعلنت الشركة أنها تتوقع بيع ما يقارب 10 مليون وحدة من الهاتف حتى نهاية العام الجاري.
الهاتف الجديد يحمل شاشة بقياس 5 إنش عالية الدقة Full HD 1080x1920 من نوع IPS LCD بكثافة 445ppi و يعمل بمعالج HiSilicon Kirin 910T رباعي النواة بسرعة تردد 1.8GHz مع 2GB ذاكرة عشوائية و 16GB مساحة تخزين داخلية إضافة إلى منفذ microSD لتوسيع مساحة التخزين، الهاتف يحمل كاميرا خفية بدقة 13MP مع فلاش ضوئي و حساس من تطوير شركة سوني و فتحة عدسة f2/0.5و مثبت بصري و قدرة تسجيل فيديو عالي الوضوح 1080p، أما الكاميرا الأمامية فهي تتميز بدقة 8MP لإلتقاط أفضل صورة selfies على الإطلاق،الهاتف يحمل بطارية بسعة 2500mAh و يعمل بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات. 
يذكر أن الهاتف لم يصدر بعد على نطاق واسع في الأسواق العالمية حيث أن الهاتف لم يصل إلى الولايات المتحدة و بعض الأسواق الأوروبية.
الشركة كانت قد سجلت  4 ملايين وحدة مباعة من هاتف Ascend P6 الذي صدر في العام الماضي و هي تسعى إلى مضاعفة المبيعات مع الهاتف الجديد Ascend P7.

تعليقات