تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

ٍٍSamsung Galaxy S5 Active إعادت إنتاج الفشل


يبدوا أن شركة سامسونج لم تستخلص العبر من فشل هاتفها السابق المقاوم للماء Galaxy S4 Active الذي لم يحق أي نتائج تذكر من ناحية المبيعات بسبب التصميم القبيح الذي أتى به الهاتف و الذي أعادنا سنوات إلى الوراء بأزراره الظاهرة و المنفرة حيث بدا الهاتف و كأنه من الطراز القديم مشابهاً لهاتف سامسونج كوربي.
الشركة أعادت إنتاج الفشل مع هاتفها الجديد Samsung Galaxy S5 Active بتصميم مشابه لسلفه و بنفس الأزرار البارزة في واجهته الأمامية, هاتف S5 Active من المفترض أن ينافس هاتف سوني الجديد Xperia Z2 المقاوم للماء و الذي يملك مواصفات قياسية تفوق فيها على هاتف Galaxy S5 من ناحية التصميم و الشكل الأنيق و المواصفات العتادية القياسية.
من الطبيعي أن هاتف مثل Galaxy S5 Active سيحقق نفس النتائج السبلية من حيث المبيعات في مواجهة الهاتف الأرقى Sony Xperia Z2, أما من ناحية المواصفات العتادية فهاتف Galaxy S5 Active سيحمل شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080×1920 إلى جانب مواصفات مشابه لهاتف Galaxy S5.
ما رأيكم في تصميم الهاتف و هل توافقوني الرأي؟ دعونا نعرف آرائكم ضمن التعليقات.





تعليقات

  1. للأسف شركة سامسونج تمارس نفس الغباء الذي تمارسه نوكيا الذي أودى بالاخيرة الى ماهي فيه الآن ويبدو ان الثقة الزائدة هي المسار الطبيعي الى الهاوية. فالشركة الناجحة هي التي تتحسس السوق وتهتم بتوجهات العملاء وملاحظاتهم حتى تحقق رغباتهم بقدر المستطاع.

    ردحذف

إرسال تعليق