تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

شركة Samsung تطلق مجموعة ملحقات لهواتفها الجديدة


يبدو أن شركة سامسونج تنبهت أخيراً إلى ضرورة دعم هواتفها الذكية بعدد من الملحقات الضرورية و التي تفتقر إليها أجهزة الشركة مما يجبر مستخدمي هواتف سامسونج إلى اللجوء لشراء الملحقات المناسبة من شركات أخرى مثل Sony و Beats Audio,لكن هذا الأمر أصبح من اليوم شيء من الماضي حيث أطلقت شركة سامسونج اليوم خطاً جديداً من المنتجات المتكاملة مع الهواتف الذكية تحت إسم Samsung Level .
نبدأ مع Samsung Level Over و هي سماعة رأس تقدم صوتاً عالي الوضوح بتقنية superior HD organic sound كما يملك ميزة إخفاء الضجيج active noise cancellation و أزرار تحكم لمسية و تأتي هذه السماعات بوزن 350 غراماً كما أنها تملك تبيقها الخار في متجري Samsung App و Google Play و يتم توصيل السماعة عبر تقنية Bluetooth و WiFi .
Samsung Level On هذه السماعة تأتي بحجم أصغر قليلاً من  Level Over و تأتي بوزن 210 غرام مع ميزات مشابهة لسابقتها.
Samsung Level Box و هو عبارة عن مكبر صوت متنقل يأتي بتصميم معدني بوزن 600 غرام و صوت ستيريو بميزة 56mm stereo speaker with passive radiator يمك ربطه بالجهاز عن طريق تقنية Bluetooth و NFC و WiFi.
Samsung Level in-ear و هي عبارة عن سماعات أذن صغيرة تتميز بثلاث مكبرات صوت مدمجة تقدم تجربة صوت تغمرك في أي مكان.
 الملحقات الجديد ستصل إلى معظم أسواق  العالم مع بذاية شهر أيار\مايو و ستتوفر يلونين لكل منتج هما الأسود و الأبيض كما أعلنت سامسونج من دون أن تذكر أي معلومات حول السعر.










تعليقات