تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

سامسونج تعتزم الكشف عن ساعة ذكية و سوار ذكي في بداية 2014

لم يمضي الكثير من الوقت منذ أن كشفت سامسونج عن  ساعتها الذكية الأولى  Galaxy Gear و التى تعتبر من أفضل الساعات الذكية الموجودة في الأسواق,اليوم خرج تقرير في صحيفة  “The Korea Herald” الكورية الجنوبية يفيد بأن سامسونج تعتزم إطلاق الجيل الثاني من Galaxy Gear في وقت مبكر من العام القادم برفقة سوار ذكي و الهاتف المنتظر Galaxy S5 .
و تفيد المعلومات عن إحتمال أن تكشف سامسونج عن Galaxy Gear 2 وGalaxy Band برفقة Galaxy S5 في معرض MWC 2014 المقرر عقده في برشلونا منتصف شهر شباط\فبراير القادم.
و من المقرر أن تزود سامسونج Galaxy Gear 2 بشاشة مرنة من نوع OLED في حين أن النسخة الأولى من Galaxy Gear تملك شاشة قياسها 1.63 إنش من نوع Super AMOLED بدقة 320×320، و كاميرا بدقة 2MP، تستطيع تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 720p، و تعمل بمعالج  بتردد 800MGz, وبمساحة تخزين داخلية 4GB.
شخصياً أرى أن الوقت ما زال مبكراً لتكشف سامسومج عن Galaxy Gear 2 حيث أن الساعة الحلية لم يمر عليها عام و لم تحقق الإنتشار الكافي و أعتقد أن سامسونج إن كانت ستكشف عن Galaxy Gear 2 فستكشف عنها في منتصف العام على أقل تقدير مع هاتف لوحي جديد من سلسلة Galaxy Note,فسامسونج حالياً لديها ما يكفي من المنتجات التي تنوي إطلاقها في بداية العام القادم من حواسب لوحية و هواتف ذكية سيكون أبرزها هاتف Galaxy S5 .

Bilal Ramadan

تعليقات