تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

بالصور والفيديو.. الاعلان رسميا عن هاتف سامسونج Galaxy Round القوي ذو الشاشة المنحنية

بعد وقت قصير للغاية من تسريب صور الهاتف هذا الاسبوع.. كشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتفها الجديد ذو التصميم الفريد  Galaxy Round، والذي تقدمه الشركة مع تصميم منحني لأول مرة. اسم الهاتف Round والذي يدل على الانحناء في التصميم سيعد اول هاتف ذكي على الاطلاق غير مسطح.

أما عن تفاصيل إمكانات الهاتف فهو بشاشة 5.7 بوصة من نوع Flexible AMOLED الفائقة. بل وفائقة الدقة ايضا. وذلك بدقة 1920×1080 بيكسل. وسيكون سمك الهاتف 7.9 ملليمتر فقط. وسيعمل بمعالج من نوع Snapdragon 800 القوي رباعي النواة بقدرة 2.3 جيجا هيرتز. وذاكرة عشوائية قوية بسعة 3 جيجا بايت.

الذاكرة التخزينية ستكون داخلية 32 جيجا بايت. ويمكن تمديدها أيضا من خلال الـ microSD. وستقدم معه سامسونج الكاميرا ذات دقة 13 ميجا بيكسل. وكاميرا اخرى أمامية بدقة 2 مجا بيكسل. وزن الهاتف سيكون 154 جرام. وسعة بطاريته 2,800mAh. وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد جيلي بين  4.3.



موعد إطلاق الهاتف في الاسواق سيكون في العاشر من شهر اكتوبر الجاري. وستبدأ سامسونج بكوريا الجنوبية. ولا يعرف حتى الان موعدا محددا للعرض في الاسواق العالمية. ويمكنكم مشاهدة فيديو يعرض خاصية الهاتف عند الضغط على جانبه في التوازن.






تعليقات