تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

جوجل قد تتخلى عن مشروع “تلفزيون جوجل ” و تستبدله بتلفزيون اندرويد


بعض الأخبار تشير الى ان جوجل تخطط للتخلي عن ” تلفزيون جوجل ” و يرجع ذلك الى عدم تحقيق النجاح المتوقع  و تتجه جوجل الى استبدال اسمه الى  ” تلفزيون أندرويد” في المستقبل .

و حتى الآن لم يتم تأكيد هذه الخطوة رسميا من جوجل ، ولكن يقول موقع  GIGAOM أنه تلقى تأكيدا على تغيير الاسم , بعد تلقي معلومات من مصادر مقربة من جوجل .

وعلاوة على ذلك ، يبدو أن هناك الكثير من الأدلة تشير إلى أن جوجل تستعد للتخلي عن اسم تلفزيون جوجل تلقي اشارات من مصادر بجوجل على تغيير اسم المنتج .

و لقد تم ملاحظة ذلك مع التلفزيونات من شركة LG و الذي تم اطلاق عليها “تلفزيون اندرويد” بالرغم من استطاعتها الوصول الى خدمات تلفزيون جوجل .

و هذا لا يعني أن الأعمال التلفزيونية لجوجل تتراجع بالكامل ، حتى لو انها ليست ناجحة جدا , و لكن يبدو تماما ان جوجل تريد تغيير الأسم وجعله أقرب إلى الأندرويد و تجعل النظام يعتمد كليا على الأندرويد .

بينما ننتظر  من جوجل تأكيد هذا لإجراء رسميا ,  لا يمكننا إلا أن نتساءل ما إذا كان تغيير الاسم سيكون كافيا للتلفزيون جوجل ليصبح بنهاية المطاف مشروع ناجحا ، وخاصة بالنظر إلى ازدياد شعبية بعض المنتجات المتعلقة بمشروع التلفزيون من جوجل مثل دنجل Chromecast .

عموما و خلال تجربتنا على اجهزة مختلفة متعلقة بتلفزيون جوجل انه غير فعال و لكن عند استخدام اجهزة اندرويد مخصصة للعرض على التلفزيون وجدناها اكثر قابلية و امتاعا بالرغم أن اغلب الأجهزة المتوفرة يتم انتاجها من شركات صينية و لديها بعض المشاكل التقنية مثل ضعف النظام و عدم ثباته بشكل كبير , و بالرغم من ذلك تقدم تلك الاجهزة خدمات كبيرة مثل امكانية استخدام الألعاب عبر التلفزيون و مشاهدة اليوتيوب و يمكن ان تقدم لك معظم خدمات الهواتف الذكية و على التلفزيون .

تعليقات