تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

إطلاق Nexus 5 و Android KitKat في 14 أكتوبر [شائعة]

إطلاق Nexus 5 و Android KitKat في 14 أكتوبر [شائعة]
صورة تخيلية لهاتف Nexus 5
نقل موقع Ausdroid عن مصدر مجهول قوله أن إطلاق هاتف Nexus 5 و النسخة الجديدة من الأندرويد Android 4.4 KitKat سيكون في الرابع عشر من أكتوبر المقبل ، و هو الأمر الذي يتوقعه الكثيرين أيضاً بجانب إطلاق نسخة أخرى جديدة من النظام في شهر نوفمبر كما فعلت جوجل العام الماضي مع هاتف Nexus 4 .

و أضاف المصدر أيضاً أن الهاتف الذي ظهر بالخطأ في الفيديو الدعائي للنسخة الجديدة من الأندرويد كان هاتف Nexus 5 بالفعل ، و هو الفيديو الذي تم حذفه من قبل الشركة بعد ذلك ، و قال أن التحديث الجديد للنظام سيأتي بعدد من التغييرات مثل : دعم الهواتف الأقدم ، و تغيير شكل المعرض ، و إضافة widgets جديدة خاصة بالتنبيهات .
هذه التحديثات تبدو بسيطة جداً استعداداً للنسخة الخامسة من النظام و التي من المتوقع أن تحمل تغييرات جذرية . أما هاتف Nexus 5 فيبدو أنه الآن في مرحلة الإنتاج خاصة و أن الهاتف قد ظهرت له أكثر من تسريب منها تسريب أخير للهاتف من داخل لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC .
و بالنسبة لمواصفات هاتف Nexus 5 ، فيتوقع أن يأتي بشاشة بقياس 4.96 إنش بدقة Full HD ، و معالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 جيجاهيرتز ، و ذاكرة بحجم 2 جيجابايت ، و دعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE .

تعليقات