تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

بالفيديو والصور.. سامسونج تستعرض أدوات هاتفها العملاق Galaxy Note 3

بالفيديو والصور.. سامسونج تستعرض أدوات هاتفها العملاق Galaxy Note 3
بعد الاعلان الرسمي عنه بالامس في معرض برلين الدولي، وبعد ان قدمنا لكم ملفا شاملا نعرض فيه مكونات الهاتف وأدواته وتصميمه وبالصور (يمكنكم الاطلاع عليه من هنا). اليوم تقدم سامسونج نفسها فيديو تشرح فيه الخصائص والادوات التي تقدمها مع الهاتف.

الفيديو يشرح لأكثر من 6 دقائق وتبدأ فيه الشركة بتذكير مستخدميها عن أن اجهزة نوت ولأكثر من عامين تقدمها الشركة. وفي عرض سريع لتصميم الهاتف في زواياه المختلفة، تعرض أيضا مواصفات الهاتف. وحافظته الجلدية الجذابة flip wallet وبألوانها المتعددة. ثم تستعرض قلمها S Pen الجديد، والذي يعمل حتى دون اللمس للشاشة، مع قائمة أداة Air command، التي تتيح العديد من المزايا السريعة مع القلم مثل:
- Action Memo: والتي تتيح لك الدخول السريع على النوت، حتى وانت اثناء الاتصال، فيسهل عليك كتابة مذكرات ككتابة رقم هاتف يخبرك بك شخص اثناء المكالمة مثلا. ويمكنك الاتصال بالرقم نفسه الذي كتبته بضغطة واحدة، أو إرسال ما كتبته بالبريد الالكتروني.
- Scrap booker: وتتيح الاداة تجميع بعض الفيديوهات والصور في كتاب واحد لرؤيتها بشكل مجمع في زمن محدد أو مشاركتها مع الاصدقاء.
- Screen Write: تتيح الكتابة على الشاشة بالقلم بشكل مخصص للغاية.
- S Finder: تسمح لك بإيجاد اي متصل قمت بحفظه على هاتفك من خلال كتابه إسمه أو جزء منه. أو حتى جزء من عبارة كتبتها في ملف نوت.
- Pen Window: تقدم لك في مساحة مربعة على الشاشة جلب عدة تطبيقات يمكنكم إستخدامها مثل الحاسبة أو الساعة أو المتصفح. أو قائمة الاتصال. على ما كنت تتصفحه مسبقا، حتى لا تضطر الى الخروج وغلق ما كنت تفعله.
بالفيديو والصور.. سامسونج تستعرض أدوات هاتفها العملاق Galaxy Note 3بالفيديو والصور.. سامسونج تستعرض أدوات هاتفها العملاق Galaxy Note 3بالفيديو والصور.. سامسونج تستعرض أدوات هاتفها العملاق Galaxy Note 3بالفيديو والصور.. سامسونج تستعرض أدوات هاتفها العملاق Galaxy Note 3بالفيديو والصور.. سامسونج تستعرض أدوات هاتفها العملاق Galaxy Note 3بالفيديو والصور.. سامسونج تستعرض أدوات هاتفها العملاق Galaxy Note 3
كما تستعرض نوكيا تبيطقات اخرى مثل S Note app، وخاصية فتح التطبيقات multiwindow، والتي تتيح فتح نافذتين من التطبيق مثل تطبيق ChatOn.
ويمكنكم مشاهدة فيديو سامسونج لنوت 3 من خلال المشاهدة المباشرة.

تعليقات