تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

Dryft ،لوحة مفاتيح مذهلة للأجهزة اللوحية تتناسب مع حركة أصابعك



ما رأيكم بطريقة جديدة للكتابة ؟  Dryft ، فكرة جديدة للوحة مفاتيح فريدة من نوعها ، مع شرح فيديو

منذ زمن ليس ببعيد ، كانت الكتابة بإصبع واحد فقط ، ولكن يبدو أنها ستتغير قريباً ، ” على الأقل على منصة تشغيل Android ، هل خطر ببالكم مثلا ، عندما تستخدمون لوحة المفاتيح المخصصة للحاسوب العادي ، أو المحمول ، إنه يملك قطعتين صغيرتين بارزتين على كل من الحرفين ، J و F ، وذلك للسيطرة على باقي الحروف ومعرفة مواقعها ، ولكن سؤالي ، هل خطر ببالكم كيف لنا أن نميز هكذا حرفين على شاشة لمسية عليها لوحة مفاتيح ؟ .
فرضية بسيطة ، عند استخدام Dryft ، يمكنك وضع يديك على الجهاز اللوحي وكأنك تضعها على لوحة مفاتيح ، ولكن بما أنه لا توجد أزرار بارزة مثل لوحة المفاتيح العادية ، ” J  ،  F ” ، فإن لوحة مفاتيح Dryft توفر لك حركة بشكل حيوي لبقية الحروف حول أصابعك .
إن Dryft يستخدم عدد من الحيل البرمجية لإجراء ذلك ، بل ويذهب بعيداً ، أبعد من ذلك ، إنه يحاول قياس الإهتزازات مع تسارعك بالكتابة ، في حال كانت أصابعك تكتب على الشاشة ، أو حتى كانت في حالة راحة .
على مايبدو أنه سيعمل بنظام رائع ، وذلك بسرعة تكفي لمعرفة مواقع الحروف بالنسبة لك ، يمكنك أن تستخدمه بسرعة 80 كلمة في الدقيقة ، وهو عدد رائع ! ، بل و مثير للإعجاب إذا كان هذا صحيحاً .
في الوقت الحاضر ، Dryft ليس حتى في مرحلة تجريبية ، لأن مطوريه الآن بحاجة إلى مستثمرين ، وبعدها سيكون قابل للإستخدام بسرعة كبيرة ، إن هذا جيد بالنسبة لنا ، أعتقد أن وجوده سيعزز من استخدام الأجهزة اللوحية ، وأعتقد أنه لن يمر وقت طويل حتى نجده في متاجر البرامج ، على أية حال لنشاهد معاً الفيديو التوضيحي ، والذي يختصر كلامي كله ، بل ويوضح الفكرة أمامكم لترون عن ماذا أتحدث أعزائي أصدقاء موقعنا 1st-tech.

تعليقات