تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

بخطوة ملفتة .. حاسوب لوحي من Nokia



هل تساءلتم يوما ما لماذا لم تدخل Nokia مجال الأجهزة اللوحية ؟ ، بصراحة لم يخطر ببالي من قبل ، لأني اعتدت على كلمة Nokia تكون مرفقة مع هاتف فقط ! ولكن
، هاهي Nokia تفاجئ عملائها والمعجبين بها ، بالعمل على جهاز لوحي محمول و بنظام تشغيل Windows RT ، مع أن المعروف عن هذا النظام أنه لايملك شعبية كبيرة ، و ذلك كله حسب مصادر مطلعة على خطط شركة Nokia ، حيث كشفت هذه المصادر أن الشركة ستقوم بإطلاق هذا الجهاز في سبتمبر ( أيلول ) المقبل ، إذ قالت أن الشركة سوف تطلق هذا الجهاز ضمن حفل إطلاق خاص في نيويورك ،  و أنه من المقرر مبدئياً أن يتم الإعلان عنه تحديدا في 26 سبتمبر ( أيلول ) ، بالنسبة لمواصفات هذا الجهاز ، فإنه يضم معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 800 Qualcomm ، ويأتي داعماً للاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE ، وسوف تكون متاحة على AT & T في الولايات المتحدة .
إن الصور المسربة على أنها بديل Verizon جاءت على موقع Digiwo الصيني اليوم ، وتظهر الصورة أن خلفية الجهاز حمراء بقياس 10.1 بوصة عالية الدقة ، وبنظام تشغيل Windows RT ، ويحتوي على منافذ USB ومنفذ HDMI ، وكذلك يأتي بسعة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيغا بايت .
الجدير بالذكر أن تسريبات عديدة ذكرت في وقت سابق أن نوكيا سترفق أجهزة لوحية مزودة ببطارية خاصة ، وكذلك يأتي الغطاء الخاص بالجهاز مرفقا معه ، لكن لا يوجد شيء مؤكد عن هذا حتى الآن ، ولكننا على الأرجح سنكتشف هذا الجهاز ، بل وأكثر من مجرد اكتشاف ، ولكن بعد أن نراه خلال حدث Nokia في الشهر القادم .

تعليقات