تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

iPhone 5C : اختبار مقاومة الخدوش [فيديو]


بعد ثلاثة أسابيع من الآن سيتم الكشف عن الجيل السابع من هاتف الآيفون iPhone 5S جنباً إلى جنب مع هاتف الآيفون ذي الثمن المخفض iPhone 5C و هو الهاتف الذي سيأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك بدلاً من الألمنيوم ، فما مدى احتماله إذا للخدوش ؟

إن قابلية تعرض الهواتف للخدش من أبرز المشاكل التي تواجه مالكي الهواتف الذكية ، فقد تحدث المفاتيح و العملات المعدنية مثلاً خدوشاً للهاتف و ذلك عند حمله في الجيب ، و من أجل ذلك ينصح باستخدام غطاء و اقي للهاتف .
موقع Apple Daily التايواني الذي حصل على نسخة من الهاتف قام باجراء اختبار تحمل الخدوش على هاتف iPhone 5C ، و ذلك بوضع الهاتف مع عدد من المفاتيح و العملات المعدنية و البراغي في كيس بلاستيكي ، ثم قام برجها جيداً ، و لم تظهر أية خدوش تذكر على الجهة الخلفية من الهاتف .
الموقع كذلك حاول خدش الهاتف بالمفاتيح و العملات و البراغي كلاً على حدى ، و لم تظهر أيضاً أية خدوش ، مما يعني أن المادة البلاستيكية المستخدمة في صناعة الهاتف تبدو جيدة ، كما نرى في هذا الفيديو :


هذا و من المنتظر أن يتم الإعلان عن هاتفي iPhone 5S و iPhone 5C في العاشر من سبتمبر على أن يبدأ طرحمها في الأسواق بدءاً من اليوم العشرين من نفس الشهر ، و سيأتي هاتف iPhone 5C بمواصفات شبيهة بهاتف iPhone 5 لكن بسعر أقل .

تعليقات