تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

محدث: الاعلان تم حذفه بالفعل.. إعلان مزيف بإسم سامسونج غانا يقوم بالدعاية لتطبيق BBM لأجهزة جلاكسي

تحديث: يبدو أن الفيديو بالفعل غير حقيقي كما كنا نظن، حتى أنه قد تمت إزالته من موقع اليوتيوب.

ظهر على موقع اليوتيوب، إعلانا دعائيا قصيرا على الحساب الخاص بشركة سامسونج بدولة غانا، يقدم خبرا سارا لمنتظري تطبيق المحادثات الشهير BBM والذي يعمل في الاساس على اجهزة بلاكبيري. والذي سيقدم لأول مرة على الاجهزة العاملة بنظام أندرويد.
الفيديو قد ننظر له بعين التشكيك، فإعلان دعائي مثل هذا لن يصدر عن حساب الشركة بدولة غانا على الاقل، وكانت الشركة ستطلقه بشكل موسع. الا أن جدية الحساب وبالنظر الى الفيديوهات التي تم نشرها عليه من قبل، قد تعطي له بعضا من المصداقية الحذرة.
إن صح هذا الاعلان، فهذا يعني أن سامسونج قد ابرمت إتفاقا مع بلاكبيري لأن يأتي ربما الى هواتفها جلاكسي أولا، قبل الهواتف الاخرى العاملة بأندرويد. وهو ما قد يجيب على السؤال: لماذا تقوم سامسونج بالدعاية بنفسها لهذا الامر؟. وهو يعني أيضا أن التطبيق بالفعل سيكون في شهر سبتمبر كما أكدت التكهنات من قبل. والتي لا تزال بلاكبيري تنفيها وحريصة على عدم تحديدها لموعد رسمي.
كانت آخر التسريبات، هو دليل الاستخدام للتطبيق لمستخدمي أندرويد، وظهر فيه أن التطبيق سيقدم بعضا من الادوات والامكانات الموجود بالفعل على أجهزة بلاكبيري، ولا يعرف حتى الان إن كانت تلك الادوات ستأتي بشكل كامل أم لا.

تعليقات