تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

← عودة التسريبات.. صور هاتف iPhone 5S من الخلف ولوحته الداخلية تكشف عن الكثير

نشر موقع MacRumors اليوم الجمعة أول صور مسربة للجيل الجديد من هاتف آبل المنتظر iPhone 5S، وتأتي أهمية تلك الصور هذه المرة بأنها تعرض الهاتف بطريقة مجمعة، وليس كأجزاء منفصلة كما تم تسريبها من قبل. الا انها تشير أيضا الى أن التصميم الخلفي لن يكون مختلفا كثيرا.
الصور تعرض الجهاز من الخلف، بالاضافة الى صورة داخلية للوحة الداخلية للجهاز، وهي التي ستكشف الكثير عن مواصفاته وإمكاناته. والتي منها ونستعرضه معكم :
- تبدو اللوحة المعروفة بإسم logic board داخل الجهاز اضيق من اللوحة المستخدمه في iPhone 5. وتأتي بها طبقة إضافية من أجل الـ connectors واجزاء أخرى.
- الشريحة الرئيسية تحتوي على شعار آبل، ولكن لم يتم تسميتها A-series، ربما لأنه قد يكون نموذجا أوليا فقط.
- الترقيم الذي يبدو على الشريحة او الكود الخاص بها، يقول الموقع بأنه يشير الى الموعد الذي تم إنتاجها فيه، وهو بعد شهر أكتوبر من العام الماضي.
- الشيء الأهم هو أن البطارية لديها قدرة 5.92 واط في الساعة مقارنة مع قدرة واط في الساعة 5.45 من بطارية آي فون 5. ويبقى أن نرى ما إذا كان ارتفاع قدرة البطارية سوف تؤدي في نهاية المطاف في حياة أطول للبطارية. وهو ما نتمناه.
كذلك صورة الغلاف الخلفي للهاتف يشير الى شيء مهم آخر، وهو أنه يوجد جزء رأسي للفلاش LED بدلا من فتحة مستديرة، مما يوحي بأن 5S سيأتي بميزة فلاش LED مزدوج.
هذا ومن المتوقع ان تطلق آبل الهاتف بشكل رسمي بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر في سبتمبر المقبل.

تعليقات