تفاصيل مؤتمر ابل wwdc 2018 كل ما تريد ان تعرفه

نائب رئيس شركة Samsung تتحدث عن هواتف Galaxy S5 و Note 4

كشفت شركة سامسونج على لسان نائب رئيس الشركة Lee Young Hee في لقاء نشره موقع قناة Bloomberg بعض التفاصيل  لعدد من أجهزتها القادمة، مثل Galaxy S5 و Galaxy Note 4، وأجهزتها القابلة للارتداء.
و تحدثت Lee عن موعد إطلاق “جالاكسي إس 5″ قائلةً أن الشركة دأبت على طرح هاتفها البارز خلال النصف الأول من كل عام، في آذار/مارس أو نيسان/أبريل، وهذا يتعارض مع معلومات تناقلتها المواقع الألكترونية سابقاً حول إمكانية طرح الجهاز الشهر القادم خلال مؤتمر MWC 2014.
وأضافة Lee بأن إطلاق الجهاز سيترافق مع إطلاق الجيل الثاني من ساعة Galaxy Gear الذكية مع مزيد من التحسينات و الميزات,كما غلقت  على مبيعات هاتف Galaxy S4 التي كانت جيدة لكن أقل مما توقعته الشركة، وقالت أن السبب هو أن الزبائن لم يشعروا بفرق كبير بينه وبين الهاتف السابق من ناحية الشكل والتصميم. لكنها قالت بأن Galaxy S5 سيكون مختلفًا تماماً وبأن سامسونج ستعود إلى الأساسيات حيث سيكون التركيز في الهاتف الجديد على الشاشة وملمس الغطاء على حد تعبيرها. مما يعزز المعلومات المسربة عن أن السامسونج ستتخلى عن الشكل و مواد التصنيع المعتمدة في هواتفها السابقة لتقدم تصميماً جديداً مع جودة تصنيع أعلى.
و  قالت Lee بأن سامسونج تدرس إمكانية تزويد هاتف Galaxy S5 بماسح لقزحية العين يمكن استخدامه كوسيلة لفتح الهاتف. لكن كلامها يعني بأن هذه الميزة ما زالت قيد الدراسة وقد تقرر سامسونج عدم تبنّيها في الجهاز.
وقد تطرق الحديث إلى هاتف  Galaxy Note 4 فقد يحصل الجهاز على تصميم أكثر اختلافًا حتى من S5، حيث قالت Lee بأن الجهاز قد يستخدم شاشة ذات ثلاثة جوانب تتيح للمستخدم قراءة الرسائل من الزاوية.
وأخيرًا، قالت Lee بأن سامسونج ستركز على الحواسب اللوحية في العام 2014، حيث ستكون واحدة من أبرز الأشياء التي ستركز الشركة عليها هذا العام. و تجلى هذا الأمر بشكل واضح في معرض CES2014# حيث أعلنت سامسونج عن أربع حواسب لوحية بمواصفات عالية و بأحجام متعددة.



تعليقات